مفاجأة واحدة غير متوقعة في تشكيل ريال مدريد ضد بايرن ميونخ 

تاريخ النشر: 06/05/2024
41
منذ أسبوع
مفاجأة واحدة غير متوقعة في تشكيل ريال مدريد ضد بايرن ميونخ 

وضع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، خطة مبدئية لمواجهة بايرن ميونخ الألماني الحاسمة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويحتاج ريال مدريد للفوز بأي نتيجة على بايرن ميونخ، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، خاصة أن مباراة الذهاب على ملعب أليانز أرينا قد حسمها التعادل (2-2).

ويخوض ريال مدريد المواجهة ضد بايرن ميونخ، في أعقاب تتويجه بلقب الدوري الإسباني يوم السبت الماضي، بالفوز على قادش بثلاثية نظيفة في ملعب سانتياجو برنابيو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وعانى ريال مدريد دفاعيا بعض الشيء أمام بايرن ميونخ، خاصة في الشوط الثاني من اللقاء، في ظل الاختراقات الهجومية من المنافس الألماني، في العمق تحديدا.

خطة أنشيلوتي: 

كشفت شبكة "ريليفو" الإسبانية، أن كارلو أنشيلوتي وضع يده على كافة ملامح التشكيل الأساسي لريال مدريد في لقاء بايرن ميونخ، باستثناء مركز قلب الدفاع ولاعب الوسط الدفاعي.

ويدرس أنشيلوتي الاعتماد على تشواميني في مركز قلب الدفاع الصريح بجانب أنطونيو روديجر بدلا من ناتشو، رغم أنه شارك في لقاء الذهاب كلاعب الوسط الدفاعي.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويريد أنشيلوتي تفادي الأخطاء الدفاعية التي ارتكبها فريقه في بعض أوقات المباراة ضد بايرن ميونخ، خاصة فيما يتعلق بفقدان الكرة في منتصف الملعب.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وسيدخل ريال مدريد المباراة ضد بايرن ميونخ بالقوة الكاملة حيث لا يعاني أي من لاعبيه الأساسين من إصابة، خاصة أن البدلاء قد شاركوا في لقاء قادش الأخير بالدوري الإسباني.

اقرأ أيضا

صفقة سوبر على رادار ريال مدريد.. بقيادة بيلينجهام

حكم نهائي الموندياليدير إياب أبطال أوروبا بين ريال مدريد وبايرن

حمل تطبيق سعودي الآن